• Default
  • Title
  • Date
  • Random
load more hold SHIFT key to load all load all

 

Favre-Leuba-Blockchain-Technology.jpg

تعد "فافر-لوبا" - ثاني أقدم ماركة للساعات السويسرية والرائدة في عالم الساعات الفاخرة - أول شركة لتصنيع الساعات تقدم لعملائها مزايا الأمن وخاصية التتبّع للساعات.
وتزامناً مع إعادة الإطلاق العالمي للماركة التجارية في أكتوبر 2016، أبرمت "فافر-لوبا" شراكة مع منصّة إنترنت الأشياء للأمن السيبراني WISeKey من أجل حماية العملاء مع خاصية التعريف المتـفـرّد التي تعد أحدث مزايا تقنية "البلوك تشين" - وهي عنصر حيوي لتأمين مستوى عال للعملات المشفّرة. ومن خلال وضع متطلبات العملاء أولاً وتبني تكنولوجيا جديدة لمصلحة المشتري، توفر كل ساعة ضماناً لمدة 5 سنوات بجواز رقمي وأصالة مضمونة.
إن عملية شراء ساعة فاخرة تثير الشعور بالسعادة والفخر والرضا بالنسبة للكثيرين. ومع ذلك، غالباً ما يُرافق ذلك شعور بالقلق من أن الساعة قد تكون مُقلّدة أو مسروقة، خاصة عند شرائها من بائع تجزئة غير رئيسي.
ومع أحدث ميزة لتقنية "البلوك تشين"، يمكن لمرتدي ساعة "فافر-لوبا" التأكد من أن ساعتهم أصلية. فعند عملية الشراء، يتم التصديق على كل ساعة من قبل بائع التجزئة، مع بطاقة ضمان فريدة وهوية إلكترونية تم إنشاؤها بواسطة منصة البلوك تشين WISeAuthentic، ونقشها على شريحة آمنة لتحديد الهوية بترددات الراديو (RFID).
وعند تفعيل ضمان "فافر-لوبا"، يتم تسجيل المالك الشرعي للساعة في قاعدة بيانات SAP عالية الأمان للشركة، والتي تدعمها تقنية "البلوك تشين". ويحظى جميع مالكي ساعات "فافر-لوبا" بجواز سفر إلكتروني لساعتهم، وبالتالي الحصول على حماية ضد الاحتيال على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. ويوفر ذلك لقاعدة بيانات الشركة وساعاتها، ونظام الضمان حماية شاملة بأعلى مستوى متاح اليوم من الأمان والتشفير - مع توفير شفافية كاملة وخاصية تتبع ليس فقط لتجار التجزئة المعتمدين لدى "فافر-لوبا"، ولكن أيضاً لعملائها الموثوق بهم.
ويعني ذلك أنه إذا سُرقت ساعة "فافر-لوبا" والإبلاغ عنها، سيتم وضع إشارة على أنها "مسروقة" في نظام تنشيط الضمان - مما يجعل من الصعب تداولها في السوق الثانوية. وإذا تم إحضار الساعة إلى مركز خدمة مسجل لشركة "فافر-لوبا"، سيتم تحديدها على الفور ومعرفة مالكها الشرعي.
وقال فيليب روتن، الرئيس التنفيذي لشركة "فافر-لوبا": "تكمن الريادة من خلال الابتكار في صميم ما ترمز إليه "فافر لوبا" كعلامة تجارية. وهذا ليس واضحاً فقط في ساعاتنا الثورية المتطورة، ولكن أيضاً في السبب وراء شراكتنا المثمرة مع WISeKey الرائدة في تزويد الشركات المصنعة بأحدث وسائل الحماية ضد التقليد. وتستمر علاقتنا مع عملائنا بعد البيع بصورة ممتازة ومستدامة".
وعندما يتم إقران الرقم التسلسلي للساعة برقم الضمان الفريد، تصبح الساعة نشطة لمدة 5 سنوات قابلة للاستعمال. ويمكن فقط للموزعين المعتمدين تفعيل الضمان.
للاطلاع على دراسات الحالة، وللمزيد من المعلومات والصور، يرجى مراسلتنا على: This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
نبذة عن "فافر-لوبا":
تعتبر "فافر-لوبا" (Favre-Leuba) ثاني أقدم ماركة نشطة للساعات السويسرية، مع تراث غني في مجال هندسة وتصميم الساعات يمتد لأكثر من 281 عاماً. وبإدارتها على يد ثمانية أجيال من عائلة "فافر" حتى ثمانينيات القرن الماضي، استحوذت "تاتا جروب" (Tata Group) على "فافر-لوبا" في 16 نوفمبر 2011. وتحت مظلة "تاتا جروب" ذات التوجه العالمي، تنتقل"فافر-لوبا" حالياً بماركة أسطورية إلى العصر الحديث، بينما تستمر في الاعتزاز بما أرسى ركائزه الأجداد، وهو فن صناعة الساعات. واليوم، تبتكر "فافر-لوبا" أساطير تاريخية يعتز بها أولئك الذين يعتقدون أن المثالية هي مجرد بداية لحكايتهم الأسطورية الخاصة بهم.
نبذة عن WISeKey:
تتمتع شركة WISeKey (المدرجة في السوق السويسرية بالرمز: WIHN، وفي بورصة OTCQX بالرمز: WIKYY) للأمن السيبراني بمكانة عالمية رائدة، حيث تطوّر حالياً أنظمة شاملة ذات هوية رقمية واسعة النطاق مع براءة اختراع. ويوفر جذر الثقة RoT المشفّر لشركة WISeKey في سويسرا مصادقة آمنة وطريقة موثوقة لتحديد الهوية في كل من البيئات المادية والافتراضية لإنترنت الأشياء، وتقنية "البلوك تشين"، والذكاء الاصطناعي. ويعمل جذر الثقة لشركة WISeKey كمرساة موثوقة مشتركة لضمان تكامل المعاملات الإلكترونية بين الأشياء على شبكة الإنترنت، وكذلك بين الأشياء والأشخاص. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.wisekey.com.

 

مواضيع قد تهمك

 

 

 

Beauty