hot-news-articles

  • Default
  • Title
  • Date
  • Random
  • ٦ أعوام، يبدو أن نجمة وسائل التواصل الاجتماعي الأشهر، كيم كارداشيان، على أعتاب الطلاق من زوجها المغني الشهير كانيي ويست.وأشارت وسائل
    إقرئي لمزيد
  • كل شيء عن عطر موغيه يشاركنا تييري واسر أسرار ابتكار عطر موغيه،العطر الأحادي النفحة من جيرلان الذي يستمد رائحته من
    إقرئي لمزيد
  •   على مدى 283 عاماً، اشتهرت شركة تصنيع الساعات السويسرية "فافر-لوبا" بتصميم ساعات ريادية بمواصفات قوية تواكب كافة مناحي الحياة.
    إقرئي لمزيد
  • أعلنت دار Dior تعاونها مع علامة Vespa الإيطالية على إنتاج مجموعة السكوتر Limited Edition في ربيع ٢٠٢١ باللون الابيض مزينة بنقشة
    إقرئي لمزيد
  • إعلان مجموعة "شيسيدو" Shiseido في منطقة أوروبا، الشرق الأوسط، وإفريقيا EMEA عن إجراءات استثنائية لرد الجميل للمجتمع تأثرّت "شيسيدو" Shiseido،
    إقرئي لمزيد
  • بوتيغا ڤينيتا تعلن عن دعمها للبحث العلمي في إيطاليا بتمويل المنح الدراسية لمدة عامين في ڤينيتو، ولازيو، وكامبانيا في البحث
    إقرئي لمزيد
load more hold SHIFT key to load all load all

ماذا يقول الفلك عن أناقتك وجاذبيتك للعام ٢٠١٥ ؟

horoscopes1.jpg

برج الحمل
ستفكرين هذه السنة بطريقة إيجابية أكثر، وتنجحين في إطلاق مشاريع جديدة. وتجرين بعض التغييرات في ديكور منزلك لتوفير المزيد من الراحة والهناء. تعبرين هذه السنة بطريقة أفضل عن أنوثتك ودفئك، وتجربين قصات شعر جديدة وألوان ماكياج مختلفة عن تلك التي تعتمدينها في العادة.

برج الثور
هذه السنة، تعودين الى الدارسة والتعلّم من جديد لتوسيع آفاقك. تقدرين كل أنواع الفنون وتصنعين بعضها بنفسك. النضج الداخلي الذي تعيشينه في ٢٠١٥ ينعكس نضجاً في أسلوب ماكياجك وجمالك وعنايتك ببشرتك التي تأخذ الكثير من اهتمامك. أناقتك وخياراتك الشرائية باتت مدروسة أكثر وراقية أكثر فأكثر.

برج الجوزاء
كلّ اهتماماتك سترتكز هذه السنة على تحسين وضعك المالي. وهو ما سينعكس على قدراتك الشرائية، وخياراتك التي ستنحصر بالماركات غير الباهظة الثمن، تلك التي تحافظ على جمالك وأناقتك بأفضل الأسعار. صيفك واعد بتمضية عطلة هادئة وسعيدة، تنسيك همومك المالية.

برج السرطان
تركزين هذه السنة على بيتك أولاً وأهله، قبل أيّ شيء آخر. من المهم ان تحافظي على صورتك الإيجابية بالأسلوب الذي تحددين فيه نفسك وتخرجين طاقتك الى الملأ وهو ما ينعكس تجدداً في المظهر المشعّ حيوية، كما في ماكياجك البسيط وتسريحتك التي باتت أكثر عملية.

برج الأسد
تبدأين السنة بدينامية كبيرة سرعان ما تتحول الى ضغط قوي. لكن الربيع سيحمل لك الأمان والسلام اللذين تحتاجينهما وهو ما ينعكس إيجاباً على أسلوب حياتك الصحي وبشرتك التي عانت طويلاً من المشاكل التي يسببها التوتر. تغييرات في ديكور بيتك تساهم في تعزيز راحتك الشخصية وراحة العائلة.

برج العذراء
تغييرات في شخصيتك ستشجعك على التطوّر والإهتمام أكثر برشاقتك ومستحضرات العناية بالجسم. يتأثر محيطك بالسعادة المرسومة على وجهك واندفاعك نحو كلّ ما هو جميل ومبدع. في الأشهر الأخيرة من السنة، تبدين اهتماماً بكلّ ما يندرج تحت خانة الترف والرفاه، كالفنادق والمنتجعات الصحية والبوتيكات الفاخرة...

horoscopes2.jpg

 

برج الميزان
يفيدك التغيير بكلّ درجاته: من تغيير المنزل الى تغيير الديكور وخزانة ملابسك ومستحضراتك التجميلية وأسلوب العناية ببشرتك. اتبعي رغباتك وذوقك الشخصي في كلّ خطوة تغييرية تقومين بها. كذلك يفيدك السفر في العطلات واكتشاف أماكن وتقاليد جديدة. إلحقي بأحلامك ولن تندمي!

برج العقرب
تلفتين الأنظار برغبتك الجارفة بتغيير العالم من حولك. تغيير يبدأ من شخصك ويمتدّ الى زملائك وأصدقائك. بحماسة تختارين البلدان التي ستزورينها ولائحة البوتيكات التي ترغبين بالتسوّق منها... يجذبك كلّ جديد وغريب خصوصاً انه يتماشى وتطورك الدائم. الحياة حلوة عزيزتي العقرب!

برج القوس
هذه السنة عليك ان تثبتي لنفسك انك قادرة على القيام بأيّ شيء تتمنينه. إذن إتبعي قلبك... تنهمر عليك الهدايا بمناسبة وبغير مناسبة، وهذا يفرح قلبك الطفولي. التغيير في المظهر لن يجذبك هذه السنة، بقدر التغيير في الجوهر.

برج الجدي
تشعرين بتفاؤل وثقة كبيرة بالنفس ينعكسان على كلّ أوجه حياتك. تهتميين بوزنك ورشاقتك وصحتك، وتقتنين الكثير من مستحضرات العناية بالجسم خصوصاً المستحضرات الخاصة باليدين. كذلك تجرببين الكثير من العطور الجديدة، تلك التي تشعرك بأنك امرأة أخرى.

برج الدلو
تركزين على تميّزك في كلّ شيء وتنجحين في ذلك. تعيدين تصميم ديكور منزلك بنفسك، وتجرين الكثير من التغييرات على خزانتك وأسلوب أناقتك، وتنجرفين الى التسوّق النخبوي. تشعرين بأنوثتك أكثر، وتجيدين الإستماع الى رغباتك الداخلية.

برج الحوت
هدفك السعادة. تلحقين بها أينما لمحتها. تحددين أهدافك وتلهثين خلفها. بقدر ما تصرفين على التسوّق لنفسك، فإنك ستصرفين أضعاف ذلك على التسوّق للأخرين لإدخال البهجة الى قلوبهم. تهتمين برشاقتك، وتختارين أنواع الرياضة التي يمكن للآخرين أن يشاركوك ممارستها. وهذا نابع من رغبتك في تقاسم كلّ شيء هذه السنة: الأوقات والهدايا والأفراح!

 

ماذا قالت ماغي فرح عن برجك لعام 2015؟

 

مواضيع قد تهمك

 

 

Beauty